كيفية الربح من ادسنس Google Adsense 2020


كيفية الربح من ادسنس Google Adsense 2020

كيفية الربح من ادسنس Google Adsense 2020
كيفية الربح من ادسنس Google Adsense 2020
سواء كنت تدون لمدة خمس دقائق أو خمس سنوات، فإن تحقيق الربح هو أحد أهم الأسئلة التي يتسائل عنها المدونين. كيف أستطيع ربح المال من المدونة؟ هل يمكن للناس حقا كسب المال من  الانترنت؟ كيف أربح المال من مدونتي؟
يعتبر ادسنس Google AdSense واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لربح من الانترنت، على الرغم من أنني سأحذرك الآن، ادسنس AdSense ليس مخططًا سريعًا للتحقيق الربح. في الواقع، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لربح أكثر من بضع سنتات. ولكن يمكن أن تؤتي ثمارها على المدى الطويل.

ما هو ادسنس AdSense؟

ادسنس هو برنامج يتيح للمدونين و اصحاب مواقع الويب من جني الأموال من خلال عرض إعلانات جوجل Google. ربما تكون قد رأيت الإعلانات في كل مكان، بما في ذلك نتائج بحث Google. في الأساس، تحصل جوجل Google على أكبر نسبة وتحصل على نسبة صغيرة. هناك طريقتان لربح المال من ادسنس AdSense
مرات الظهور - يعتمد ذلك على عدد مرات مشاهدة الصفحات أو المنشورات التي تحتوي على إعلانات، النقرات - يعتمد ذلك على عدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات (لا تنقر مطلقًا على إعلاناتك)
لجعله أساسيًا قدر الإمكان، يمكنك التسجيل للحصول على حساب AdSense وإضافة الرمز إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. يمكنك اختيار شكل إعلاناتك وأين تظهر، وحتى نوع الإعلانات التي تقبلها. بمجرد وصولك إلى حد أدنى يبلغ 100 دولار، سترسل Google إما شيكًا ورقيًا أو تقوم بإيداع مباشر في حسابك المصرفي او عن طريق ويستريونيون.

من هو مؤهل لاستخدام ادسنس؟

إذا كنت تستخدم Blogger، فيمكنك استخدام علامة التبويب Monetize لإعداد وإدارة حساب AdSense.
إذا كنت تستخدم WordPress مستضاف ذاتيًا، يمكنك زيارة موقع ادسنس AdSense على الويب والتقدم بطلب للحصول على حساب. ستتلقى رمزًا يمكنك وضعه في أي مكان تريد، أو يمكنك استخدام مكون إضافي للمساعدة في تحديد الموقع.
* إذا كنت تستخدم وورد بريس WordPress مجانًا،  فلا يمكنك استخدام AdSense، لكن يمكنك استخدام WordAds إذا كان لديك نطاقك المخصص. (فقط سبب آخر لاستضافة WordPress الذاتية بشكل أفضل.)

كم استطيع الربح من ادسنس؟

كما أخبرتك من قبل، لن تصبح سريع الثراء باستخدام ادسنس AdSense. سيستغرق الأمر منك حوالي 9 أشهر للحصول على بعض دولارات- يمكن لبعض الأشخاص كسب دخل دائم من ادسنس AdSense وحده. لكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى هناك، ويجب أن يكون لديك الكثير من الحركة.
بعض الإعلانات تستحق المزيد من المال مقابل النقرة أكثر من غيرها. يتأثر هذا أيضًا بحجم حركة المرور التي تحصل عليها والكلمات الرئيسية التي بحث عنها الشخص والنسبة المئوية للزائرين الذين ينقرون فوق إعلان معين، وما إلى ذلك. هناك الكثير من العوامل التي تحدد مقدار ما ستجنيه، ولكن القاعدة هي أن المدونات الأحدث ببساطة لن تحقق الكثير من المال.
يشعر الكثير من الناس بفارغ الصبر عندما يكون لديهم الشفرة لمدة شهر أو شهرين ولم يحققوا أكثر من بضع سنتات. إذا كنت تبحث عن شيء من شأنه أن يدفع اليوم، فقد لا يكون ادسنس AdSense مناسبًا لك. ولكي أكون أمينًا، لا أعرف شيئًا عن أي شيء فوري - إذا فعلت ذلك، يمكنك المراهنة على استخدامه!

كيف يمكنني ربح المزيد من ادسنس AdSense؟

في الأساس، فإن أفضل رهان على نقرات الإعلانات يزيد من حركة البحث. عندما يحاول الأشخاص حل مشكلة ما، فإنهم عادة ما يتحولون إلى محركات البحث مثل جوجل Google أو بينج Bing. إذا كان لديك منشور يعمل على حل هذه المشكلة، فسيساعد استخدام السيو SEO في نشر تدوينتك جيدًا في نتائج البحث. سيساعد SEO AdSense أيضًا في عرض الإعلانات ذات الصلة، لذلك عندما ينقر الأشخاص على منشور المدونة الخاصة بك، قد تجيب الإعلانات على السؤال الدقيق الذي يطرحونه. نتيجة؟ نقرات الإعلان!
هنا مثال. لنفترض أنني أكتب مقالة عن المخاطر الصحية لشفط الدهون. أستخدم تقنيات مُحسّنات محرّكات البحث لمساعدة جوجل Google على إدراك ما تدور حوله مشاركتي، والمشاركة هي الثالثة عندما يبحث شخص ما عن "مخاطر شفط الدهون". يعرف AdSense أيضًا ما هو المنشور الخاص بي، حتى يتمكن الأشخاص الذين يقرؤون المنشور من مشاهدة إعلان مثل "خدمات شفط الدهون الآمنة في مصر" (أو في أي مكان).
إذا كان الشخص مهتمًا بالعثور على أكثر الأماكن أمانًا لشفط الدهون، فمن المحتمل أن ينقر على هذا الإعلان. كما قلت من قبل، فإن معدل النقرة يعتمد على العديد من العوامل، لكن ما يقلقني هو التأكد من أن الناس يقرؤون منشوري وليس الآخرين! إذا انتقلوا إلى مدونة أخرى لقراءة مخاطر شفط الدهون، فقد ينقرون على إعلانات هذا الشخص بدلاً من إعلاناتي.
مهم!
هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول ادسنس AdSense قبل وضع الشفرة على مدونتك.
1. أبدا، أبدا لا تنقر فوق الإعلانات الخاصة بك. في حال كنت لا تعلم، وجوجل يعرف الى حد كبير كل شيء. ويمكنهم معرفة ما إذا كنت تنقر على إعلاناتك الخاصة. من المغري للغاية النقر فوقه حوالي 50 مرة و ربح المال، ولكن كل ما ستفعله هو نتيجته الحظر.
2. أبدا، أبدا لاتشجع الأصدقاء أو الأسرة على النقر فوق إعلاناتك لانه سيتم حضرك من ادسنس AdSense، ولا تعتقد مطلقًا أن جوجل Google لن تكتشف ذلك. لا أعرف كيف يفعلون ذلك، لكنني رأيت أن هذا يحدث للأشخاص الذين أعرفهم. فقط لا.
3. إيلاء الاهتمام لنقرات إعلانك. إذا كان متوسط ​​نقراتك مرتين في الشهر وحصلت على 100 مرة في اليوم، فمن المحتمل أن يكون هناك خطأ ما. إذا كنت قد أغضبت شخصًا ما وقررت الرد عليه من خلال النقر في كل مكان، فيمكنك الحصول على الحظر حتى لو لم تفعل شيئًا.
4. لا تعتمد مطلقًا على ادسنس AdSense كمصدر وحيد للدخل. حتى إذا كنت جيدًا بالفعل في سيو SEO ولديك 100 موقع ويب تحصل على آلاف الدولارات كل شهر من ادسنس AdSense، فأنت لا تعلم أبدًا متى يمكن أن يحدث شيء ما لتحفيز أجهزة استشعار جوجل Google التي لا تحتوي على أي خاصية. يمكنك جني أرباح جيدة من خلال AdSense ، ولكن يجب عليك أيضًا استخدام استراتيجيات تحقيق الدخل الأخرى في الحال.
5. لا تستخدم أكثر من 3 عروض إعلانية في صفحة واحدة.
تسمح جوجل Google بحد أقصى 3 عروض إعلانية على الصفحة. لذا، إذا كان لديك اعلان اعلى المدونة، وواحد في الشريط الجانبي، وواحد في نهاية المنشور، فهذا هو الحد الأقصى لتلك الصفحة. أيضًا، لا تُلصق الإعلانات في كل مكان وتزعج القراء العاديين! هناك طرق لتنفيذ الإعلانات دون جعل موقعك قبيحًا.
ما هي الأسئلة التي لديك؟
يستحيل تغطية موضوع واسع مثل AdSense في منشور واحد. تمنحك هذه التدوينة فكرة عن ماهية الطريقة التي تعمل بها، ولكنها قد لا تجيب عن الأسئلة الكافية لتكون منطقية بالنسبة لك.
اسمحوا لي أن أعرف ما سيكون أكثر فائدة. هل تريد لقطات شاشة وإرشادات خطوة بخطوة حول إدخال الرمز؟المزيد من النصائح حول كيفية تحسين أرباحك؟ انهيار لجميع الاختصارات التي تراها في حساب ادسنس AdSense الخاص بك، مثل تكلفة النقرة، RPM ونسبة النقر إلى الظهور؟ اترك أسئلتك في التعليقات وسأقوم بالاجابة عنها.
تعليقات