أفضل 10 شركات للربح من الاعلانات بديل ادسنس 2020

أفضل شركات للربح من الاعلانات بديل ادسنس 2020

أفضل 10 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس 2019

أفضل 10 شركات للربح من الاعلانات بديل ادسنس 2020

أفضل 10 شركات للربح من الاعلانات بديل ادسنس 2020

ادسنس كان هو الاختيار الأول للمدونين الراغبين في ربح الأموال من مدوناتهم لسنوات عديدة. ولكن هناك العديد من الأسباب الممتازة للبحث عن بدائل Google Adsenseربما لديك بالفعل حساب ادسنس Google Adsense ؛كنت تبحث عن بدائل لأنك ترغب في الحفاظ على تنويع دخل موقع الويب الخاص بك ، أو لأنك ترغب في زيادة الارباح. ربما كنت تبحث عن طرق لربح المزيد من المال من المساحة الإعلانية الخاصة بك مما كنت قد تكون قادرا على كسب ارباح مع Google Adsenseفي تجربتنا ، هذا ليس ممكنًا فحسب ، بل من المحتمل أن يكون مع بعض البدائل التي نقترحها.
ربما كنت قد واجهت صعوبة في الحصول على الموافقة لحساب Google Adsense ، أو ربما لديك حساب Google Adsense الذي تم حظره.
مهما كانت أسبابك ، ستكون سعيدًا بمعرفة أن هناك الكثير من الخيارات الرائعة المتاحة لك للنظر فيها لمساعدتك على ربح المال عبر الإنترنت من خلال مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. نحن ندعوك للتحقق من هذه البدائل العشرة القابلة للتطبيق من Google Adsense.
يرجى ملاحظة أن ادسنس Google AdSense هو برنامج لشبكات الإعلانات السياقية ، بالإضافة إلى إعلانات الشبكة الإعلانية. هناك عدد قليل من بدائل Google Adsense التي ذكرتها أدناه ليست برامج إعلانية للمحتوى.

1. شركة Adsterra

Adsterra هي عبارة عن شبكة إعلانية مبهرة ذات أشكال إعلانات مبتكرة وعدد متزايد من العلامات التجارية الكبيرة التي تستخدم المنصة. إنها منصة أشعر أنها أفضل بديل لـ Google Adsense. إنها الشبكة الإعلانية الأسرع نموًا وعلامة تجارية محترمة جدًا في مساحة الإعلانات عبر الإنترنت.
يوفر Adsterra حلولًا ممتازة لكل من الناشرين والمعلنين الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف قليلاً وبعيدًا عن متناول Google.
يعد تسيير الزيارات أمرًا سهلاً مع Adsterra حيث إنه يوفر نظامًا سهل الاستخدام ويمنح الناشرين معدل تعبئة بنسبة 100٪ بالإضافة إلى أعلى ربح لكل ألف ظهور في هذه الصناعة.
إليك بعض الإحصائيات حول سبب كون Adsterra منافسًا خطيرًا كأفضل بديل ادسنس Google Adsense.
  • إنها تخدم 10 مليارات ظهور إعلان شهريًا.
  • أنها تغطي أكثر من 190 دولة
  • يوجد حاليًا 20 ألف حملة إعلانية نشطة.
  • 600K مؤدي الشهر الماضي
  • يحصل الناشرون والمعلنون على مدير حسابات خاص بهم دائمًا على اتصال للمساعدة
-بيانات الدفع:
- دفعتين يعمل شهريا. تواريخ الدفع هي 1-2 و 16-17 من كل شهر. 
- الحد الأدنى لمبلغ الدفع هو 100 دولار (1000 دولار 
للتحويلات البنكية - تقدم Adsterra مجموعة واسعة من خيارات الدفع. Bitcoin ، Paypal ، Payza ، حوالة مصرفية ، Webmoney ، Paxum ، Skrill و ePayments.

2. Meridian Sovrn.com

إن Meridian Sovrn.com عبارة عن شبكة إعلانية للكلفة بالألف ظهور (CPM) وتقبل الناشرين من أي حجم. تدفع هذه الشبكة للناشرين مقابل ظهور الإعلان.عندما تعرض الشبكة إعلانًا لأحد زوار موقعك ، فسوف يتم الدفع لك سواء نقر زوار موقعك على الإعلان أم لا.
يسمح لك Meridian بتحديد الحد الأدنى لسعر مساحة موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات لا تستطيع فيها هذه الشبكة ملء جميع مرات ظهور إعلانك ، لذلك تسمح لك بإعداد ما يسمى ردم "backfill". وهذا يعني أنه يمكنك إعطاء تعليمات لهم لإعلان بديل لعرضه. إذا كان لديك حساب في ادسنس Google Adsense ، فيمكنك استخدام Google Adsense كردم ، مما يعني أن إعلانات Google Adsense ستعرض على موقعك في بعض الأحيان عندما لا يتمكن Meridian من ملء مرات ظهور إعلانك. يمكنك أيضا ردم مع الإعلانات الأخرى.
-بيانات الدفع:
  • انهم يدفعون للناشرين على أساس 30 صافي.
  • حد الدفع هو 25.00 دولار.
  • يتم الدفع عن طريق الشيكات أو PayPal أو ACH أو ACH العالمية أو eCheck أو التحويل المصرفي المحلي أو التحويل المصرفي الدولي.

3. OIO Publisher:

يعد OIO Publisher أحد مكونات WordPress الإضافية التي تتيح لك تسييل موقع الويب الخاص بك عن طريق إدارة إعلاناتك الخاصة.إنه سهل الاستخدام ، على الرغم من أن عملية الإعداد طويلة. بمجرد إعداده ، يقوم البرنامج المساعد بأتمة العديد من الجوانب المتضمنة في عملية بيع الإعلانات على موقعك. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك تجنيد المعلنين.
هناك سوق إعلانات OIO متاح لمساعدتك في توظيف المعلنين.قد يجلب لك السوق المعلنين من وقت لآخر ، لكن لا يمكنك الاعتماد عليه لملء المساحة الإعلانية الخاصة بك. سيكون عليك بذل جهد للوصول إلى المعلنين وحدك.
إذا كنت مندوب مبيعات متحمس ، ومدونتك أو موقع الويب الخاص بك جذاب للمعلنين ، فهذه الأداة تقدم العديد من المزايا التي تجعلها بديلاً ممتازًا لـ ادسنس Google Adsenseتتلقى دفعة مقدمة من المعلنين ، دون الحاجة إلى انتظار دفعات. لن تضطر إلى مشاركة أي من أرباحك مع شبكة. لا تخاطر بالحصول على الحظر أو عكس أرباحك. يمكنك التفاوض مباشرة مع المعلنين لديك ، وإقامة علاقات معهم.
هناك تكلفة مقدمة لـ Publisher OIO. للناشرين المتحمسين ، نعتقد أن هذه الأداة تستحق الثمن بالنظر إلى القيمة الكبيرة التي تحصل عليها في الصرف.
يقدم OIO Publisher أيضًا برنامجًا تابعًا.

4. Skimlinks:

Skimlinks هي عبارة عن منصة تقدم للناشرين بعض الخيارات المختلفة لاستثمار المحتوى الذي يركز على التجارة الإلكترونية ، وكلها تعتمد على الأداء باستخدام نموذج أعمال التسويق التابع لها.بعض هذه الخيارات هي "Skimlinks" و "Skimwords Lite" و "Skimwords Full Version". تمنحك هذه الأدوات خيار إما تحويل روابط المنتجات الحالية إلى روابط تابعة ، أو إدراج روابط تابعة تلقائيًا في محتوى موجود.
-بيانات الدفع:
  • إنهم يدفعون للناشرين شهريًا ، لكن قد يستغرق الأمر كل يوم على حدة 90 يومًا.
  • الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات / 8 يورو / 7 جنيهات إسترلينية.
  • يمكن للناشرين في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة اختيار الدفع عن طريق الشيكات أو الإيداع المباشر أو PayPal.

5. Prosperent:

Prosperent هي شركة تابعة تقدم للناشرين الآخرين الفرصة ليصبحوا شركات فرعية تابعة لحسابهم. يحتفظون بـ 30٪ من العمولات للناشرين الصغار و 20٪ للناشرين الأكبر. في المقابل ، يحافظون على العلاقات مع التجار.كما أنها توفر أدوات وموارد للناشرين يمكن أن تساعد في تبسيط عملية التسويق التابعة لها.
-بيانات الدفع:
  • يدفعون للناشرين على أساس 30 يومًا صافيًة.
  • الدفع عن طريق Payoneer أو Paypal.

6. Blogher.com:

Blogher هي شبكة إعلانات للكلفة بالألف ظهور. تخصصهم هو تسييل المدونات التي تستهدف جمهور الإناث. بالإضافة إلى الإعلانات ، فإنها توفر للناشرين فرصًا إضافية مثل المنشورات الدعائية ومراجعات المنتجات المدفوعة.
-بيانات الدفع:
  • يدفعون للناشرين بعد 45 يومًا من انتهاء الشهر.
  • حد الدفع هو 20 دولارًا.
  • الدفع عن طريق باي بال.

7. Bidvertiser.com:

Bidvertiser هي عبارة عن شبكة تكلفة النقرة توفر حوافز تحويل للناشرين. تقدم Bidvertiser برنامج إحالة يدفع مقابل إحالة كل من المعلنين والناشرين.
-بيانات الدفع:
  • يدفعون للناشرين بعد 30 يومًا من انتهاء الشهر.
  • الدفع عن طريق باي بال أو الشيك.
  • الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات لـ PayPal ، و 100 دولار للشيكات.

8. Infolinks:

تقدم Infolinks عدة خيارات لتحقيق الربح للناشرين. لديهم خيار intext يأخذ المحتوى الحالي الخاص بك وإدراج الإعلانات النصية فيه أينما كان لديهم إعلان مناسب لعرض زوارك. إذا نقر الزائر فوق الرابط النصي ، فسيظهر إعلان منبثق للزائر لعرضه.
-بيانات الدفع:
  • إنهم يدفعون للناشرين بعد 45 يومًا من انتهاء الشهر في حالة استيفاء حد الدفع المطبق.
  • يتم الدفع عن طريق PayPal أو Payoneer أو Western Union أو Echeck أو ACH (للناشرين الذين لديهم حسابات بنكية في الولايات المتحدة الأمريكية).
  • يعتمد حد الدفع على طريقة الدفع التي تختارها. إنها 50 دولارًا لـ ACH أو 100 دولار للتحويلات البنكية أو Western Union.

9. Media.net:

Media.net هي شبكة إعلانات سياقية ومنافس مباشر لـ Google Adsense تديره Bing و Yahoo.
بيانات الدفع:
  • انهم يدفعون للناشرين على أساس 30 صافي.
  • حد الدفع هو 100.00 دولار.
  • الدفع عن طريق التحويل البنكي أو باي بال.
    أفضل 10 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس 2019

    أفضل 10 شركات للربح من الاعلانات بديل ادسنس 2020

  • 10. (Propeller Ads):
  • من أحسن المواقع التي تدفع للإعلانات المنبثقة (pop-under ads) في الأنترنت، بدأت العمل في عام 2011، و سرعان ما تطورت لتصبح واحدة من أكبر الشبكات التي تدفع لكل ألف ظهور. تتخصص في الاعلانات من نوع: الترفيه والفيديو / الأفلام، الألعاب، التعارف، الفوركس، البرمجيات، القمار، و غيرها. إذا كنت تملك موقعا يتحدث حول هذه الأمور، تستطيع ربح مال أكبر اذا ما استعملت هذا الموقع مقارنة ب ادسنس Google Adsense. يوفرون أيضا بانرات (banners)، و لكن من الأفضل التركيز على الاعلانات المنبثقة (pop-under ads). اذا كنت تملك ترافيك كبير قادم من الهاتف النقال، فاستعمالها رائع كبديل للأدسنس لأنها تعمل بشكل وثيق مع الشبكات الإعلانية التي تمول التطبيقات وخدمات الهاتف النقال مما يؤدي إلى زيادة معدل الألف ظهور و منه زيادة الربح المكتسب.
  • يدفع لك الموقع شهريا (NET 30 basis) بحد أدنى يصل الى 50 دولار عن طريق البايونير، التحويل البنكي (Wire Transfer)، ويب موني (Webmoney)…الخ. يمكنك انشاء حسابك الان من هنا.
تعليقات