ما هو الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟

تعريف الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟

ما هو الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟ 2019
ما هو الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟


ماهو الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟


Backlink باك لينك هو رابط يحصل عليه أحد موقع الويب من موقع آخر. الروابط الخلفية لها تأثير كبير على أهمية موقع الويب في نتائج محرك البحث. هذا هو السبب في أنها تعتبر مفيدة للغاية لتحسين تصنيف كبار المسئولين الاقتصاديين للموقع. تقوم محركات البحث بحساب التصنيفات باستخدام عوامل متعددة لعرض نتائج البحث. لا أحد يعرف على وجه اليقين مقدار محركات البحث عن الوزن التي تعطيها للروابط الخلفية عند إدراج النتائج ، ولكن ما نعرفه بشكل مؤكد هو أنها مهمة للغاية.
يجب أن تكون الروابط الخلفية طبيعية ، وهذا يعني أن موقع الويب يجب ألا يستخدم طرقًا اصطناعية لإنشاء روابط خلفية لمواقع الويب الخاصة به. نوعية الروابط هي أكثر أهمية بكثير من الكمية.
-على سبيل المثال: موقع الويب "أ" هو مطعم ويحصل على رابط خلفي من موقع "ب" الذي يعد مدونة أو موقعًا بارزًا لمراجعة الأغذية هذا هو صلة عودة قيمة وطبيعية وذات صلة اكتسبها الموقع "أ".
نظرًا لأهمية الروابط الخلفية ، هناك الكثير من الممارسات السيئة التي يتبعها أصحاب المواقع للحصول على روابط خلفية. بعض هذه الممارسات السيئة هي: شراء الروابط الخلفية ، وشبكات تبادل الارتباط ، وبيع الروابط الخلفية ، إلخ. معظم هذه الممارسات لا ينصح بها في محركات البحث. انهم عادة deindex ومعاقبة المواقع التي يشتبه في تورطها في مثل هذه الممارسات.
فكر في الروابط الخلفية باعتبارها محادثات بين المواقع.
مثال: يكتب المدون رشيد  مقالة مثيرة جدًا عن حدث رياضي. مدون آخر أحمد لا يتفق مع مقال رشيد ويكتب عنه في مقال آخر لمجلة على الإنترنت. إنها مرتبطة بمقال رشيد ، بحيث يمكن لقرائه فهم وجهة النظر هذه. رشيد بلوق يحصل على صلة عودة قيمة. من ناحية أخرى ، تحظى مقالة أحمد بشعبية والعديد من المواقع الأخرى ترتبط بمقالها. موقع أحمد يحصل على العديد من الروابط الخلفية الجديدة. على الرغم من أن رشيد قد حصل على رابط خلفي واحد فقط لمقاله ، إلا أن قيمة رابطه الخلفي تزداد بسبب الروابط الخلفية التي يولدها أحمد.
شبكة الويب العالمية ، أو "الويب" باختصار ، عبارة عن شبكة من صفحات الويب متصلة ببعضها البعض عبر الارتباطات التشعبية. يضيف كل رابط تشعبي يتصل بمستند جديد إلى النمو الإجمالي للويب. تسهل محركات البحث عليك العثور على صفحات الويب هذه. تعتبر صفحة الويب المرتبطة بالعديد من صفحات الويب الأخرى المتعلقة بالمواضيع المشابهة أكثر احتراماً وقيمة. في المثال أعلاه ، تحظى مقالة رشيد باحترام لإثارة محادثة أدت إلى ربط العديد من صفحات الويب الأخرى ببعضها البعض. لذلك فإن الروابط الخلفية ليست مهمة لموقع ويب لاكتساب الاحترام فحسب ، بل إنها مهمة أيضًا لمحركات البحث والصحة العامة لشبكة الويب العالمية بأكملها.
تحتوي لوحة تحكم مسؤول WordPress أيضًا على عنصر واجهة مستخدم بعنوانالروابط الواردة . تعرض هذه الأداة روابط إلى موقع الويب من مواقع أخرى ، وخاصة المدونات. ويستخدم نتائج بحث المدونات من Google لإظهار الروابط. هناك أدوات مدقق صلة خلفية مجانية متاحة على الإنترنت والتي يمكن استخدامها لمعرفة عدد الصفحات التي ترتبط بصفحة معينة.
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن