افضل الطرق اللتي تعمل على رفع سعر نقرة ادسنس - الربح من ادسنس 2020


افضل الطرق اللتي تعمل على رفع سعر نقرة ادسنس - الربح من ادسنس 2020

افضل الطرق اللتي تعمل على رفع سعر نقرة ادسنس 2019
افضل الطرق اللتي تعمل على رفع سعر نقرة ادسنس - الربح من ادسنس 2020


بالنسبة إلى العديد من مالكي المواقع ، لا سيما المدونين ، يعد AdSense مصدر دخل رئيسي في حال كان هذا هو الوضع المناسب لك ، ومن المهم أن تأخذ كل ما يمكنك بشأن تحسين الإعلانات ، وأهم تركيز لحملة تحسين
AdSense هو توسيع eCPM الذي تحتاجه لزيادة تكلفة النقرة في AdSense ، أي الحصول على تكلفة أعلى للنقرة بغض النظر عما إذا كان لديك نسبة نقر إلى ظهور كبيرة ، قد تكون هناك حاجة إلى شراء.
يمكن قول أشياء كثيرة حول توسيع AdSense CPC ، وسوف تشاهد بلا شك العديد من المقالات التي تتألف من موضوع معظم المجلات على الإنترنت التي تدور حول النقاش حول التدوين نوعًا من الخطاب حول هذا يتم تشغيله من المدونة على الويب إلى المدون المحترف. متأثرًا بالعديد من العوامل ، اكتشف ذلك أيضًا قبل إجراء التغييرات. على سبيل المثال ، اقرأ عن كيفية تأثير التخصص على AdSense CPC وكيف تؤثر جودة المحتوى على معدلات النقرات.

تابع ايضا : افضل 3 مواقع لاستخراج الكلمات المفتاحية لليوتيب و المواقع الاليكترونية

# 1 استهداف زائرين من بلدان معينة

 
هذا عامل يؤثر بشكل كبير في حين تحتاج إلى زيادة تكلفة النقرة في AdSense ، يجب أن تسعى للتركيز على عدد قليل من الدول لأن لديها ترتيبات أفضل يسهل عليك الوصول إليها على سبيل المثال ، يمكن أن يوفر لك نقرة الإعلان في الولايات المتحدة الأمريكية 3 دولارات في كل نقرة ، ينتج عن هذا الإعلان المتطابق 30 قرشًا فقط إذا نقر ضيف من الهند ، من المهم تخصيص محتوى الموقع لمجموعات من المتفرجين في الدول الناطقة بالإنجليزية إذا كان لديك الكثير من الزيارات من دول ليست استثنائية كما تقدير انقر هناك احتمال كبير أنه يجب عليك استخدام شيء مختلف بدلا من AdSense لتضخيم الدخل. 
تابع ايضا : 

شركة RevenueHits أفضل بديل لاعلانات جوجل أدسنس لعام


# 2 اخذ منصة المشاهد في الاعتبار 

يتم التعرف على المواقع من خلال استخدام أدوات مختلفة مثل الهواتف المحمولة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بمنطقة عمل محطات العمل ، وما إلى ذلك ، من المهم أن يتم التحقق بشكل موثوق من المراحل المميزة التي يستخدمها الضيوف للوصول إلى موقعك في معظم الأحيان ، لن تتأثر تكلفة النقرة بشكل كبير بالمرحلة في أي حال ، نحن ندرك ككل أنه كلما ركزت على تحقيق أعلى ، أصبح لدينا الآن معظم القراء من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية في منطقة العمل والتي ستتغير لاحقًا.
في معظم الأوقات تكون الإعلانات التي تظهر على الهواتف المحمولة عالية الجودة على هذه الخطوط ، يجب عليك التأكد من أن موقعك متطور تمامًا للعملاء المحتملين في العديد من مراحل التدوين ، حيث يتيح لك WordPress القيام بذلك دون عناء باستخدام وحدات أكبر من المواقع بدون أطر مفتوحة المصدر CMS سوف تتطلب المشاريع ذات الصلة بالمال لإنهاء التعديلات.

# 3. استخدام مركز مراجعة الإعلانات 


في حساب Google AdSense الخاص بك ، يجب عليك الذهاب إلى مركز مراجعة الإعلانات ، هذا هو المكان الذي تحصل فيه على فرصة لرؤية المبلغ الذي تدفعه فئة الإعلان في الوقت الحالي ، حيث يمكنك أن تأخذ متسكهاً في فئات الإعلانات المختلفة المناسبة تظهر الآن على موقع الويب إذا كنت ترى أن هناك موقعًا لا يدفع هذا القدر ، وأساسًا مربعًا لزيادة تكلفة النقرة في AdSense ، يعد هذا تغييرًا أساسيًا يمكن أن يساعد أكثر بكثير مما يقبله الكثيرون ، لكن الخبراء فقط يقومون بالتعديلات.
يجب حظر الفصول غير المهمة لتخصص الموقع أو مضمونه ، مما يتيح لنا فرصة للإعلان أنك تدون الآن حول مواضيع متعلقة بالتكنولوجيا في هذه الحالة من الإعلانات من الدين أو المواعدة ستكون غير أساسية وستقلل من تكلفة AdSense للنقرة. أن مثل هذه الإعلانات لا تظهر ، يمكنك أن ترى أنها تظهر في مركز مراجعة الإعلانات.

تابع ايضا : تحميل قالب Newstopia افضل قالب بلوجر بميزات عديدة ورائعة


# 4 استخدم مرشح الإعلانات التنافسي 

هذا مكون آخر تم دمجه في حساب Google AdSense الذي يمكنك استخدامه لتمييز الإعلانات واسعة النطاق أو الصريحة من الصفحات التي تمتلكها والتي يمكن تصورها لتربيع مثل هذه الإعلانات من موقع ويب. لن تكون الزيادة في الكلفة بالنقرة مرتفعة إلى هذا الحد إلا إذا حضرت إعلانات من المعارضة. 

# 5 تجربة مع حجم الإعلان والموقع 


هناك عاملان يؤثران على الارباح التي ستحصل عليها وهما حجم الإعلان ومساحة الإعلان على موقع ما في ضوء الموقع الذي تديره بشكل واضح ، وقد تم إثبات حصولك على دخل أعلى ، ومن المهم للغاية أن تستمر في تجربة هذين العاملين. لزيادة مساحة تغيير AdSense لتكلفة النقرة (CPC) في منطقة الإعلان لعدة أسابيع حتى تتصور كيف يؤثر ذلك على الكلفة بالنقرة (CPC) عند التركيز على أحجام الإعلانات التي تركز على تلك التي تعد قياسية لأنها تحصل باستمرار على دخل أعلى بدلاً من أحجام غير طبيعية نتيجة لحجم المعلنين الذين يستخدمون معهم.
تعليقات