كيفية الحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب


كيفية الحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

رقم الكود هو : 1996
كيفية الحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب 2020
كيفية الحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب 
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.
سأقدم لكم في هذه التدوينة بعض من المنتجات المجانية الرائعة التي تستطيع أن تتحصل على عينات منها مجانا تصلك حتى باب منزلك.
أغلب هذه المجانيات هي عبارة عن منتجات لرعاية البشرة، الزيوت أو المنتجات المختصة في الجمال للنساء، كيفية الحصول على هذه المنتجات المجانية هو فقط الدخول إلى الروابط التي وضعتها لكم و ماعليكم سوى ملئ النماذج و انتظار وصول هذه المنتجات المجانية إليكم.

1- الحصول على مجانية من منتج Carefree ActiFresh للنساء

يمكنك الحصول على 10 عينات مجانية من منتج Carefree ActiFresh Panty Liners الخاص بالنساء مع شحن مجاني حيث أنه من السهل الحصول على عينة من هذه المنتجات المجانية، لكن سيتوجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة السريعة على الموقع الإلكتروني. فقط إتبع الرابط واملأ نموذج الطلب. ثم ، أضغط على زر إرسال. سوف تصلك عينة مجانية في غضون 6-8 أسابيع.
الرابط :  Carefree ActiFresh

2- الحصول على عينات مجانية من قهوة VidaCup

بإمكانك الحصول على عينات قهوة VidaCup المجانية من السهل الحصول على هذه العينة المجانية من القهوة أيضًا حيث كل ما يجب عليك فعله هو إتباع الرابط وتعبئة نموذج الطلب، تستطيع إختيار ما يصل إلى إثنين من المنتجات. ثم ، انقر على زر إرسال. ستصل عينات VidaCup Coffee المجانية الخاصة بك في غضون 6-8 أسابيع. يتم إرسال العينات يوم الاثنين.
الرابط : VidaCup Coffee

3- الحصول على طقم العناية بالشعر أو الجسم أروماتيكا تحصل عليه مجانا

يمكنك الحصول على مجموعة من أروماتيكا للعناية بالشعر أو الجسم مجانًا من أروماتيكا، و بشحن مجاني من السهل الحصول على هذه العينة المجانية للعناية بالشعر والعناية بالجسم. كل ما عليك فعله هو اتباع الرابط وتعبئة نموذج الطلب فقط. تأكد من تحديد ما إذا كنت ترغب في أخذ عينات من منتجات العناية بالشعر أو منتجات العناية بالجسم. ثم ، أنقر على زر الإرسال. سوف تصلك مجموعة من عينات الشعر Aromatica المجانية للعناية بالجسم إليك من 4 إلى 6 أسابيع!
الرابط من هنا : Aromatica

4- الحصلول على عينة Astroglide مجانية من زيوت البشرة

يمكنك الحصول على عينة مجانية من زيوت Astroglide مع شحن مجاني يصلك حتى باب منزلك, إختر من بين ستة منتجات مجانية لتحصل على منتج واحدة، حتى وإذا كنت قد حصلت بالفعل على هذه العينة من قبل، فما عليك سوى طلب عينة من منتج مختلف عن المنتج اللذي طلبته من قبل، للحصول على المنتج فقط إتبع الرابط وأملأ نموذج الطلب وإختر الزيوت  التي ترغب في أخذ عينات منها، ثم أنقر على زر إرسال، سيتم توصيل المنتج في حوالي 4-6 أسابيع.
الرابط من هنا : Astroglide
كانت هذه 4 منتوجات تستطيع الحصول عليها مجانا، ولكن مازال هناك  العديد من المنتجات المجانية الأخرى سنطرحها في المقالات القادمة، ولاتنسى مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك.
تعليقات