دليل الربح من أدسنس لسنة 2020


الربح من جوجل أدسنس (دليل شامل للمبتدئين)

الربح من جوجل أدسنس لسنة 2020
دليل الربح من أدسنس
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
مع التحديثات المستمرة لجوجل على منصاتها، تضهر لنا أشياء جديدة دوما كل فترة في طرق الربح من الإنترنت ،وسنستعرض لكم اليوم طرق الربح من أدسنس لعام 2020 ، في هذه التدوينة.
أدسنس هي شركة إعلانات إلكترونية ضخمة، تضع سياسة وخصوصية محددة لكي تقوم بعرض الإعلانات الخاصة بها على مدونتك أو موقعك، وتعتبر شركة أدسنس من أقدم و أكبر شركات الإعلانات على الإنترنت، ومن أسهلهم على الإطلاق، وتقوم بتقديم الفائدة لصاحب الموقع أو المدونة إذا قام الزائر بالضغط على إعلاناتها أو حتى لمشاهدتها فقط.
تابع ايضا : افضل طرق الربح من الانترنت و الاكثر ربحا

ماهي طريقة عمل أدسنس ؟

أدسنس يعمل كوسيط إعلاني بين المعلن الذي يريد الحصول على زوار، والناشر الذي يريد الحصول على ربح من خلال وضع هذه الاعلانات في موقعه الخاص أو مدونته.
وذلك بالطبع يكون من خلال نظام إستهدافي ذكي جداً، بحيث تظهر هذه الإعلانات بموقعك متوافقة أو ذات صلة بما تقدمه من محتوى في هذا الموقع أو المدونة، الشركة التي تنظم عملية شراء زوار من جوجل تسمى بجوجل أدس google Ads.


والشركة التي تنظم عملية وضع هذه الإعلانات في المواقع أو المدونات المشتركة في هذا النظام، يسمى  أدسنس google adsense. وهذه هي التي ستتعامل معها كناشر للإعلانات.
في الواقع نظام جوجل لتبادل الإعلاني أدسنس وجوجل أدوردس، لا يقتصر على ذلك  فقط. ولكني هنا لأتناول الموضوع من الزوايا التي تفيد موضوعنا عن الربح من أدسنس، عبر إمتلاكك لمدونة. والربح من أدسنس هو أحد أهم طرق الربح من الإنترنت ، كما أنه من أقدمها أيضآ، ويربح الشخص من ادسنس عن طريق إنشاء موقع أو مدونة إلكترونية، ثم يقوم بتدوين موضوعات ذو فائدة للقارء، وبعدها يشترك في شركة إعلانات إدسنس بعد قبوله و مراجعة موقعه ثم يتم الربح من الشركة، على حسب عدد  زوار موقعك أو مدونتك، وعدد النقرات.
تابع أيضا : شرح موقع file-upload لربح مئات الدولارات شهريا عن طريق رفع الملفات

كيفية الربح من أدسنس من خلال التدوين؟

أولا : يجب إختيار أحد الموضوعات هذه خطوة في غاية الأهمية وستصنع فارق واسعا لنجاحك في المستقبل، نصيحتي لك هو أن تختار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك ودائماً ما تشعر بشغف كبير وحب للمعرفة إتجاه.
ثانيا : قم بإنشاء موقعك الإلكتروني هناك العديد من الخيارات لإنشاء موقع إلكتروني،فمنها مجاني على منصة مجانية مثل بلوجر ، أو مدفوع وهناك العديد من الطرق لإنشاء موقع إلكتروني على الإنترنت، حاول دائماً أن تقدم قيمة وفائدة لزوارك و متابعيك، وقم بتزويد موقعك بموضوعات جديدة و حصرية بإستمرار، كما تستطيع أيضا الإستعانة بأحد الكُتاب الأخرين لمساعدتك في كتابة محتوى متجدد لموقعك.
ثالثا : قم بالمشاركة في برنامج أدسنس لمشاركة الأرباح، شركة ادسنس هي شركة تابعة ل جوجل، من خلال الاشتراك بها سوف تقوم بوضع إعلانات بموقعك، وتتقاضى أنت ربح كلما ضغط أحد زوار موقعك على هذه الإعلانات أو حتى إن شاهدها فقط.
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن