كيف تحصل على زيارات مجانية من تويتر 2021


كيف تحصل على زيارات مجانية من تويتر 2021

ترافيك مجاني
طريقة الحصول على زيارات مجانية من منصة تويتر
طريقة الحصول على زيارات مجانية من منصة تويتر هذا السؤال يطرحه العديد من الأشخاص لذا سأحاول الإجابة عنه في هذه التدوينة، وسأحاول في هذه التدوينة أن أشرح لكم طريقة الحصول على زيارات مجانية مرتفعة الجودة من موقع تويتر.
يعد موقع تويتر واحد من أكبر منصات التغريد في العالم
لأنه: وفق للإحصائيات الأخيرة فإن منصة التغريد تويتر تمتلك من المستخدمين المشتركين لديها ما يقارب عن واحد ونصف مليار مشترك.
ويصل عدد المستخدمين النشطين على المنصة ما يقارب عن 326 مليون مستخدم شهريًا، كما وصل عدد التغريدات بمنصة التواصل الإجتماعي تويتر على مدار أسبوع إلى أكثر من مليار تغريدة، ويصل عدد التغريدات إلى 500 مليون تغريدة يوميًا بمتوسط 5700 تغريدة في ثانية واحدة.
هذه الإحصائيات قد تم الإعلان عنها في الفترة السابقة عن طريق مواقع موثوقة في الإحصائيات مثل موقع statista، وأيضاً من موقع مدونة تويتر.
وسجلت أعلى نسبة تغريد تمت على الموقع الشهير تويتر في ثانية واحدة، ووصل عدد التغريد في هذه الثانية إلى 143,199 ألف تغريدة، وهذه النسبة قد أعلنتها مدونة تويتر
تُعتبر منصة تويتر حاليا من أفضل المنصات التي يمكنك الحصول من خلالها على الكثير من الزيارات عالية الجودة فإن نسبة مستخدمي منصة تويتر من أصحاب الشهادة الجامعية مرتفعة بشكل كبير ونسبة الشباب تُعد نسبة مرتفعة أيضًا، وهذه صورة لإحصائية من الموقع المعروف businessofap

توضح نسبة النساء، والرجال، والأعمار، ونسب أخرى على منصة التغريد تويتر
كيف تستفيد من منصة تويتر
تابع ايضا : طريقة معرفة النيتش الأفضل والمربح وأفضل المجالات المربحة
بالتأكيد عند قيام أي زائر بعملية بحث مستخدما متصفح جوجل تظهر له العديد من النتائج بعض هذه النتائج من التغريدات لما قام بالبحث عنه.
لأنه وبشكل كبير تقوم عناكب جوجل بفحص موقع تويتر و ذلك للحصول على معلومات سليمة، ومن بشر حقيقيون، لذلك أحرص على أن تحصل على روابط من منصة تويتر بشكل مستمر، ودوري من أجل تحسين الـ SEO لموقعك أو مدونتك.
أيضا يجب عليك معرفة أن شركة جوجل تقوم بعمل مقارنات بينك وبين منافسيك
فأحرص على أن تكون المفضل لدى المغردين بشكل عام، و بشكل خاص المغردين ذوي الثقة.
من أهم فوائد تويتر هو إجبارك على تقديم فكرتك بشكل عميق، وعرض منتجاتك بكلمات شيقة و رائعة، وتقديمها بكلمات قليلة لا تتخطى 280 حرف.
تابع أيضا : الحصول على بطاقة فيزا وهمية لتفعيل البايبال | طريقة الحصول على بطاقة بايونير مجانا
أغلب المتخصصين فى المجالات التقنية، والتسويق بمختلف طرقه لديهم حسابات على منصة تويتر، و يمكنك الوصول لهم بكل سهولة، ومتابعتهم بمجرد الضغط على زر المتابعة الموجود في حساباتهم
تستطيع معرفة إهتمامات المستخدمين بكل سهولة من خلال Trends for you تستطيع من خلال إختيار Change، وتحديد الدولة التي ترغب في التعرف على اهتمامات المستخدمين، يجمع تويتر بين جميع فئات المجتمع المختلفة المشاهير من الفن، والرياضة، وأفراد المجتمع المدني، والأشخاص العاديون، وأصحاب المهارات المختلفة، وكل هؤلاء يعتبرون الدافع الأساسي لإتجاه كل المسوقين أو الشركات لتواجدهم وسط هذه التجمعات.

الهاشتاج – Hashtag تعد هذه الميزة التي يمكنك من خلالها الوصول لأكبر عدد ممكن سواء كانوا من متابعيك في الاساس أو لا
لأن: الهاشتاج – Hashtag يجمع كل النقاشات التي تدور عن نفس الموضوع،
وكلما وصل هذا النقاش إلى تفاعل واسع يصل إلى مستخدمين أكثر، وأكثر.
الإستراتيجيات المهمة للحصول على زيارات مجانية من منصة تويتر
يجب عليك التركيز على جمهورك المستهدف و الذي يعتبر من أهم عوامل نجاح أي عملية تسويق، لذا حدد جمهورك من خلال ما تقدمه أو ما ستبيعه ( هدفك = فئة الجمهور المستهدف )التفاعل مع متابعيك، وغير متابعين من خلال الهاشتاج فكلما كنت متفاعل معهم كلما كانت فرصة شرائهم لمنتجك أعلى ولا يقتصر الأمر على الشراء فقط بل ستحصل أيضا على ولاء وإخلاص هؤلاء المتابعين لأنك تتفاعل معهم، وتسعى لتقديم أفضل الحلول لهم أو تتفاعل مع الثناء، والشكر الذي يقدمونه لك، هذه الطريقة من أفضل الطرق لجلب زيارات مجانية من منصة تويتر، وستساعدك على الإنتشار بشكل واسع و كبير لـعلامتك التجارية، تقديم كل ما هو جديد عنك وعن ما تقدمه، وكل التحديثات والتحسينات التي تعمل عليها، لأن هذا يساعد على رفع ثقة المستخدمين لا تتردد في الإعتذار عن أي أخطاء أو أعطال قد وجهتها اثناء تقديم خدمتك للمستخدمين فهذه الأساليب البسيطة تمكنك من تحسين صورتك أمام متابعيك، وتعزز الثقة عند مستخدمين تويتر.
الهاشتاج الـ Hashtag .. هذه الميزة التى أطلقتها شركة تويتر فى نهاية 2007 والتي تجعلك تجمع كل متابعيك أو غير متابعيك تحت نقاش واحد وهذا يساعدك فى معرفة كل آراء المجتمع يجب العمل دائما على التفاعل مع المؤثرين في هذا المجتمع الكبير لجذبهم إلى منتجك أو المحتوى الذي تقدمه
هذه واحدة من أهم إستراتيجيات جلب زيارات مجانية من منصة تويتر، لذا إسعى لأخذ رأيهم و إقتراحاتهم أعمل على تنفيذها في حالة إمكانية ذلك
هؤلاء سيمثلون مصدر للمتابعين بشكل كبير، وسيكون تفاعلهم معك عامل أساسي في رفع علامتك التجاريةلا شك أن أهم عوامل النجاح هو التعرف على تحليلات التفاعل على ما تقدمه لمتابعيك والتعرف على كل ما يتردد، وأفضل التغريدات التي حصل عليها تفاعل من خلال analytics.twitter

يجب أن تعير انتباهك لمواقع السوشيال ميديا المختلفة، وخاصة منصة تويتر، وغيرهم من القنوات التي سنشرحها في تدوينات قادمة بإذن الله.
مدونة الارباح
تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن