الظهور في المراتب الأولى عن طريق تصدر نتائج البحث - إحتراف السيو

الظهور في المراتب الأولى عن طريق تصدر نتائج البحث - إحتراف السيو

الظهور في المراتب الأولى عن طريق تصدر نتائج البحث
الظهور في المراتب الأولى عن طريق تصدر نتائج البحث - إحتراف السيو

السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.

لاشك أن الكثير من المدونين يسعون دائما إلى تصدر محركات البحث، و يعتبر تصدر محركات البحث أمر صعب في بعض الأحيان بعد هذا الكم الهائل من المواقع الكبرى العربية في مختلف المجالات، لكن بإحترامك لجميع شروط السيو سيتغير مفهومك عن التصدر لمحركات البحث و الحصول على المراتب الأولى، في هذه التدوينة المختصرة سأقدم لكم الطريقة الفعالة والمجربة لكي تتصدر محركات البحث.
تابع ايضا : 

طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية و الربح منها


الشرط الأول : كتابة مقال طويل

يجب أن يحتوي مقالك أو تدوينتك على 200 كلمة على الأقل لكي يسهل عليك الظهور في المراتب الأولى لأن محركات البحث لا تحب المقالات القصيرة والتي تجعل الزائر يدخل ويخرج من الموقع أو المدونة بسرعة، أنصحك بكتابة أكثر من 400 كلمة وكلما كان عدد الكلمات أكبر كلما حظيت بثقة جوجل لكي تتصدر محركات البحث وتساعدك في ترقية موقعك أو مدونتك.
تابع ايضا : طريقة كتابة محتوى إحترافي يطبق شروط السيو (SEO) لتصدر نتائج محركات البحث

الشرط الثاني : تجنب الأخطاء الإملائية و الكلمات الدلالية

تعتبر الكلمات الدلالية أمر مهم جدا لضمان تصدرك لمحركات البحث ولكي يصبح مقالك أكثر قوة، تستطيع وضع الكلمات الدلالية في العنوان و المقدمة ثم الإنتقال إلى العرض بوضع كلمات مرادفة للكلمة الرئيسية لأنها تسهل على محرك البحث جوجل إجاد موقعك وما يحتويه من العدد الهائل من الكلمات الدلالية والتي يبحث عنها الزوار أثناء بحثهم في محركات البحث، تجنب كثرة الأخطاء الإملائية فجوجل لا يحب كثرة الأخطاء الأملائية وهذا ما يخفض من ثقة موقعك لدى محركات البحث و سيتم وضعك ضمن المواقع الأخيرة.
تابع ايضا : تحسين ترتيب الموقع في نتائج البحث من جوجل

الشرط الثالث : صور بارزة و حصرية

تعد الصور من أهم المرتكزات للحصول على زوار حقيقيين فيكفيك فقط تصميم صورة بجودة عالية و جذب الزوار عن طريق استعمال برامج تمنح لك الميزة مجانا، كذلك تساعدك الصور على جلب زيارات مختلفة خاصة في مواقع  التواصل الإجتماعي بينترست و فيسبوك و اليوتيوب و تويتر لزيادة الزوار وزيادة أرباحك.
تابع ايضا : 12 طريقة يجب القيام بها قبل التقديم لـ جوجل ادسنس Google AdSense

الشرط الرابع : إستهداف نيتش مربح

كتابة مواضيع مربحة وخاصة تلك المواضيع التي عليها إقبال كبير كالمواضيع التقنية والرياضية والأخبار الحصرية تجنب نسخ عناوين أو مواضيع المواقع الأخرى و وضعها في مدونتك لأن جوجل ستعتبرك سارق للمحتوى و ستضع موقعك ضمن المراتب الأخيرة.
تابع ايضا : إضافة ملفات sitemap إلى المدونة وتصدر محركات البحث
الشرط الخامس : علامات الترقيم
العديد من المدونين يغفلون على الطريقة وينسون أن الإمتناع عن وضع النقاط سيغير موضوعك بأكمله، قم بوضع الفواصل في وسط المقالات والنقاط في نهاية الأسطر، طرح الأسئلة بعلامة الإستفهام (?) وتجنب وضع النقاط في وسط المقال لأنه سيغير من موضوع البحث بأكمله وسيؤدي إلى ضعف مرودية مقالاتك وجعلها في مراتب متأخرة جدا.

مدونة الارباح.

تعليقات
صورة

ادعمنا عبر بايبال

إذا كانت مواضيعنا تعجبك، قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير لنستمر في المزيد.

تبرع الآن