كود منع نسخ المحتوى و منع سرقة المواضيع لبلوجر


كود منع نسخ المحتوى و منع سرقة المواضيع لبلوجر

كود منع نسخ المحتوى و منع سرقة المواضيع لبلوجر
كود منع نسخ المحتوى و منع سرقة المواضيع لبلوجر
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.


سأقدم لكم اليوم في هذه التدوينة طريقة تركيب سكربت لمنع المتطفلين من نسخ و سرقة محتوى مدونتك الذي تعبت من أجل إنشائه و الحصول عليه.
نحن كمدونين نخشى دائما من قضية الأشخاص الذين يبحثون عن المحتوى الجيد لنسخه و سرقته، فأغلب المبتدئين في مجال التدوين لا يقومون بإنشاء محتوى حصري خاص بهم، بل يبحثون في المواقع لإختيار المحتوى الحصري و الجيد ومن ثم القيام بنسخه حتى دون التعديل عليه بكلمة واحدة.
تابع ايضا : افضل الطرق اللتي تعمل على رفع سعر نقرة ادسنس
ومن هنا يجب إتخاذ بعض التدابير الوقائية لمنع هذه الأمور من الحصول أو التكرار، لذلك سأقدم لكم في هذه التدوينة، هذا السكربت الذي يقوم بمنع الزوار من نسخ محتوى الموقع، فعندما يحاول السارق تحديد النص لنسخه ستظهر له رسالة مكتوب عليها بأن النسخ ممنوع.
ستجدون رابط سكربت منع النسخ في أسفل التدوينة، و بعد قيامك بتحميله قم بنسخه بشكل كامل، ثم إدخل على المدونة و إضغط على خانة التخطيط، ثم إضافة أداة و إختار HTML/JavaScript، و قم بلصق سكربت منع النسخ داخل الأداة و قم بحفظها. و بهذا تكون قد ركّبت بنجاح سكربت منع نسخ محتوى مدونتك وبالتالي حمايتها من السرقة.
و إذا كتبت تدوينة و في هذه التدوينة يوجد جزء منها تريد أن يتم نسخه من طرف الزوار فضع في هذا الجزأ علامة إقتباس ليستطيع الزائر نسخه.
فيديو بسيط لشرح كيفية إضافة كود منع النسخ
تابع ايضا : تحميل قالب ماج بلس مجانا
تحميل السكربت :
تحميل
تعليقات